أخـــبـــار

كتب الصحفي الموريتاني فى قناة ميدى1 محفوظ ولد السالك، عن فقيد الإعلام عبد الصادق بنعيسى: وتيتَّم الميكروفون! صوت جهوري عذب لا يمل سماعه، ولغة جزلة “عالية”…